بالبلدي: ماذا قال توخيل بعد تعادل بايرن ميونخ مع ريال مدريد؟

belbalady الفريق الألماني استسلم للتعادل مع الريال في ملعب أليانز أرينا، مساء الثلاثاء، في ذهاب نصف النهائي، بهدفين لمثليهما، ويتعين على البايرن الفوز في لقاء العودة بمدريد للعبور إلى المشهد الختامي بالتشامبيونزليج.

توخيل قال في تصريحات صحفية، عقب اللقاء، لشبكة برايم فيديو ألمانيا” بدأنا المباراة بصورة جيدة للغاية، وكان يمكننا التقدم في النتيجة في أول دقيقة، ثم توقفنا عن الالتزام بالخطة الموضوعة”.

وأضاف المدرب” لا أعرف لماذا لم نلتزم بالخطة، استقبلنا الهدف، وأصبحت الأمور صعبة، لكن الفريق تحسن بعد الاستراحة، وظهرنا بصورة طيبة في الشوط الثاني”.

واستطرد توخيل” أظهرنا المزيد من الرغبة والإصرار ونجحنا في التقدم بهدفين، وكان أمامنا أكثر من فرصة للابتعاد في النتيجة، كان علينا تسجيل الهدف الثالث، أحاسيس غريبة، ريال مدريد حول فرصتين إلى هدفين”.

وأنهى المدرب تصريحاته” الوضع الآن واضحاً، الفوز في مدريد من أجل الذهاب إلى ويمبلي، مازالت الحظوظ متساوية بنسبة 50% لكل فريق بالنسبة لي، لنرى ما سيحدث”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ريال مدريد يتعادل مع البايرن.. فينيسيوس يحرق أشجار ميونخ
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏