أخبار عاجلة
بالبلدي: نجم ريال بيتيس على رادار برشلونة -

بالبلدي: ريال مدريد يتعادل مع البايرن.. فينيسيوس يحرق أشجار ميونخ

belbalady النادي الملكي كان المبادر بالتسجيل بهدف من توقيع فينيسيوس جونيور، قبل أن يقلب البايرن الطاولة بهدفين متتاليين مطلع الشوط الثاني، لينجح الميرينجي في معادلة الأمور قرب نهاية الوقت الأصلي عبر فيني مرة أخرى.

المثير للأمر في مباراة ريال مدريد اليوم أن الميرينجي تقدم من أول فرصة على المرمى، والهدف بالطبع كان من توقيع فينيسيوس، ليكون البرازيلي الموعد، على خطى كريستيانو رونالدو وما فعله من قبل بألوان الريال ضد العملاق البافاري.

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا

فينيسيوس يحرق أشجار ميونخ

فينيسيوس فعل ما يطلب دوماً من النجوم الكبار أن يفعلوه في المواجهات الكبيرة، وهو التسجيل من أول فرصة سانحة على المرمى، ليضع البايرن في ورطة.

تحرك فيني في بداية لقطة الهدف يوضح مدى الذكاء الذي يتمتع به اللاعب البرازيلي، حيث خلط أوراق دفاع البايرن، قبل أن يتحرك صوب المرمى وفق إشارة زميله توني كروس، ليتلقى تمريرة أكثر من رائعة انفرد من خلالها بمانويل نوير، ووضعها في الشباك.

تمريرة كروس نفسها عندها وقفة، فالألماني قرأ اللعب قبل أن تحدث، وأشار بإصبعه لفينيسيوس، ليتحرك، وبالفعل كان التفاهم واضحاً بين الثنائي، مثلما حدث من قبل في إحدى مواجهات برشلونة بالكلاسيكو.

مردود فينيسيوس أمام مانويل نوير اليوم كان مدهشاً، اللاعب يواصل التطور والتحسن، ليظهر في اللحظات الحاسمة، والتي يريده فيها الفريق أكثر من أي وقت.

توني كروس – ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا

بيلينجهام يختفي

وفي الوقت الذي تألق فيه فينيسيوس وكروس، بهت نجم جود بيلينجهام مع عودته للملعب الذي خاض فيه مباريات من قبل مع بوروسيا دورتموند، عندما كان ينشط في الدوري الألماني.

الإنجليزي الدولي لم يحظ بليلة مثالية في ميونخ، وفي الوقت الذي أحرق فيه فينيسيوس أشجار ميونخ، اضطر بيلينجهام للرضوخ لقرار مدربه كارلو أنشيلوتي، الذي سحبه من الميدان قبل ربع ساعة من نهاية الوقت الأصلي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: أرقام على هامش التعادل المُثير بين ريال مدريد وبايرن ميونخ
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏