أخبار عاجلة

بالبلدي: فيديو.. مراقب مباراة العين والهلال يعلن جاهزية الملعب لاستضافة اللقاء

belbalady ستاد هزاع بن زايد

سبورت 360- حرص مراقب مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي، مساء اليوم الثلاثاء، على تفقد استاد هزاع بن زايد، الذي يستضيف لقاء القمة العربية المنتظر، في بطولة دوري أبطال آسيا.

مراقب المباراة يتفقد ستاد هزاع بن زايد

ونشر نادي العين عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” فيديو، لمراقب المباراة أثناء تفقده الاستاد مع مسئولي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك بعد تأجيلها.

وكتب نادي العين: “مراقب المباراة يتفقد استاد هزاع بن زايد ويؤكد على جاهزية أفضل ملعب كرة قدم بالعالم لاستضافة القمة الآسيوية المرتقبة”.

وكان الاتحاد الأسيوي قرر تأجيل مباراة العين والهلال، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي ستقام على ملعب هزاع بن زايد، نظرًا لسوء الأحوال الأجوية في الإمارات، وذلك لمدة 24 ساعة.

وستقام المباراة في نفس التوقيت الثامنة من مساء يوم غدٍ الأربعاء بدلاً عن اليوم الثلاثاء، وناشد العين الجماهير الحاصلة على تذاكر المباراة والتي تعتبر سارية وتخول حاملها حضور مباراة الغد، أخذ الحيطة والحذروالالتزام بإرشادات الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الدولة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الكشف عن مصير كفاراتسخيليا مع نابولي
التالى بالبلدي: النني يحدد موقفه من الانتقال للأهلي