أخبار عاجلة

بالبلدي: ميدو: الزمالك فاز على الأهلي رغم عدم شجاعة الحكم إبراهيم نور الدين

belbalady يرى أحمد حسام ميدو مدرب ولاعب الزمالك السابق، أن حكم مباراة القمة أمام الأهلي إبراهيم نور الدين لم يمتلك الشجاعة في اتخاذ القرارات خلال اللقاء.

وفاز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة العاشرة المؤجلة لبطولة الدوري المصري الممتاز تحت إدارة الحكم المصري إبراهيم نور الدين.

وقال ميدو خلال تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع على قناة المحور: "الزمالك فاز في ظل وجود حكم لا يمتلك الشجاعة في اتخاذ القرارات الصحيحة والتي يقول عليها القانون".

طالع | إبراهيم نور الدين ساخرًا من الأهلي والزمالك: مباراة لا تستحق أن اعتزل بعدها

وأضاف: "إبراهيم نور الدين تغاضى عن اشهار إنذار ثاني في الدقيقة 32 من الشوط الأول لكريم نيدفيد، لا يوجد حكم في العالم لا يخرج فيها الانذار الثاني".

وواصل: "إبراهيم نور الدين إذا كان أشهر إنذار ثاني لنيدفيد، كان سيجلس في بيته لآخر يوم في عمره، ولن يعمل في التحليل ولا الاتحاد، والله من 10 حكام 9 منهم سيقومون باشهار الانذار الثاني لنيدفيد".

وأكمل: "فوز مستحق لنادي الزمالك على الأهلي، مجريات المباراة كانت مقسومة بين الفريقين بشكل كبير جدًا، الأبيض حقق مكسب في ظروف صعبة جدًا، لكن الغيابات كانت لدى الأهلي كثيرة".

وأردف: "الزمالك أيضًا دخل المباراة ولا يوجد مدافع أساسي ويشارك الظهير الأيمن في قلب الدفاع وأفضل لاعب لديك ونجم فريق "زيزو" يخرج للإصابة ويشارك لاعب صغير بدلا منه، ثم الظهير الأيسر يصاب بين الشوطين، لقاء كل ظروفه صعبة لأي فريق وأي مدير فني".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏