بالبلدي: فيتور روكي يحسم قراره النهائي بشأن الرحيل عن برشلونة

بالبلدي: فيتور روكي يحسم قراره النهائي بشأن الرحيل عن برشلونة
بالبلدي: فيتور روكي يحسم قراره النهائي بشأن الرحيل عن برشلونة

belbalady كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية" عن قرار مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فيتور روكي، النهائي بشأن الرحيل عن العملاق الكتالوني في الميركاتو الصيفي المقبل.

وانتقل روكي إلى برشلونة في يناير الماضي قادمًا من أتلتيكو باراناينسي مقابل 30 مليون يورو، لكن هناك شائعات خرجت بأن اللاعب قد يرحل على سبيل الإعارة.

وبحسب التقرير فإن روكي لا يفكر على الإطلاق وتحت أي ظرف في الرحيل عن برشلونة حتى لو على سبيل الإعارة، رغم أنه لم يشارك سوى لدقائق محدودة.

اقرأ أيضًا | بتوصية من لويس سواريز.. برشلونة يستهدف ضم لاعب ليفربول

ويرى روكي أنه كان سيصل إلى برشلونة في الصيف المقبل، لكن تم تقديم ذلك لمدة 6 أشهر كاملة ويجب أن يستغل ذلك في التأقلم على الأجواء قبل الموسم الجديد.

ويرغب المهاجم البرازيلي الشاب في اللعب مع برشلونة بالموسم المقبل، ويحاول أن يستغل ترحيب لاعبي الفريق به بأن يحاول مساعدتهم للمنافسة على الألقاب في المستقبل.

لكن روكي سعيد مع برشلونة بالفعل، رغم أن تشافي لا يدفع به في المباريات نظرًا لأن لياقته البدنية تحتاج إلى تحسن كبير حيث كان مبتعدًا عن المشاركة بسبب الإصابة قبل الانتقال في يناير.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏