أخبار عاجلة

بالبلدي: مرتضى منصور يوضح حقيقة مفاوضات الزمالك مع موسيماني 

belbalady بيتسو موسيماني- مدرب الأهلي السعودي

سبورت 360 – كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، عن حقيقة مفاوضات الأبيض مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي السعودي من أجل تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

مرتضى منصور ينفي مفاوضات الزمالك مع موسيماني

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم في مقر نادي الزمالك، إنه لا صحة لما يتردد بخصوص وجود مفاوضات مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أو حسام حسن من أجل تدريب الفريق.

وشدد مرتضى منصور على أن الكولومبي خوان كارلوس أوسورو مستمر في تدريب نادي الزمالك ومجلس الإدارة يسانده ويدعمه لأنه تم التعاقد معه لأنه مدرب عالمي.

وأوضح مرتضى منصور، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو يطبق خطة معينة في وقت غير مناسب هى مشكلته.

وشدد على أنه لا يريد التعاقد مع بيتسو موسيماني لتدريب نادي الزمالك ولكن يرغب في التعاقد مع الفريق الذي يعمل مع الجنوب أفريقي على حسب قوله.

وكانت عدة تقارير صحفية، ذكرت مؤخرا أن بيتسو موسيماني سوف يتولى تدريب نادي الزمالك في الموسم المقبل بعد اقتراب ريله عن أهلي جدة بعد صعود الأخير للدوري السعودي مرة أخرى.

شاهد أيضا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الاتحاد يبلغ هذا الثنائي بالرحيل في نهاية الموسم
التالى بالبلدي: تين هاج يوضح حقيقة رحيل برونو فيرنانديز عن اليونايتد في الصيف