بالبلدي: والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

belbalady والتر بواليا - لاعب الأهلي السابق

سبورت 360 – قال الكونغولي والتر بواليا مهاجم النهضة العماني، أنه كان يتمنى الاستمرار بقميص الأهلي المصري ولكن الظروف لم تكن في صالحه.

بواليا: كنت أتمنى الاستمرار مع الأهلي ولكن لم أجد فرصة

ذكر والتر بواليا في تصريحاته لبرنامج “رقم 10” على القناة الأولى المصرية، أنه راضٍ تماماً عن مستواه مع النهضة العماني وسعيد بما يقدمه.

وأشار والتر بواليا إلى أنه بالفعل طلب العودة إلى الأهلي بعد انتهاء تجربة إعارته للدوري السعودي ولكن لم يجد مكاناً في خطط النادي وتم استبداله بلاعب أجنبي آخر.

وصرح بواليا: “أنهيت الدوري في السعودية وأردت العودة إلى الأهلي لكن لم يكن لي مكاناً وكان يجب على النادي استبدالي بلاعب أجنبي ولكن لم يكن هناك فرصة”.

وتابع بواليا: “أحب الأهلي وطريقة عمله الاحترافية وإذا كانت لدي فرصة والوقت مناسب لم أكن سأغادر صفوفه، فترة فيروس كورونا كانت فترة صعبة والنادي تعامل معي بشكل جيد ولكن الاختيارات الفنية لم يكن لي يد فيها”.

وأضاف: “تلقيت عرضاً من الدوري المصري وفضلت الانتقال إلى النهضة العماني ولكني لن أكشف هل هذا العرض من الزمالك أم لا”.

وحول مواجهة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، قال بواليا: “أتوقع أن يؤدي الأحمر مباراة رائعة سيؤدي مباراة رائعة، لقد شاهدت نصف النهائي بالنسبة للفريقين لقد قدما مستوى كبير خاصةً في الإياب”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏