أخبار عاجلة
بالبلدي: مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي -

بالبلدي: النصر يستعد لدفع مبلغ ضخم من أجل كاسيميرو

belbalady كاسيميرو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سعودي 360 – يستعد نادي النصر السعودي، لتقديم عرض مغرٍ من أجل الحصول على توقيع البرازيلي كاسيميرو نجم وسط مانشستر يونايتد وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

النصر يقدم 40 مليون يورو مقابل كاسيميرو

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، إن نادي مانشستر يونايتد يتطلع لبيع كاسيميرو نظير مقابل مادي كبير هذا الصيف.

أشار موقع “CaughtOffside” الإنجليزي إلى إن كاسيميرو سيغادر مانشستر يونايتد هذا الصيف بنسبة كبيرة، وسط اهتمام متزايد من جانب النصر السعودي بالحصول على خدماته.

وأوضح المصدر ذاته إن نادي النصر أجرى محادثات جادة مع ممثلي كاسيميرو، الذي يتطلع لمغادرة مانشستر يونايتد حال حصوله على عرض مناسب.

وأكد الموقع إن نادي النصر يستعد لتقديم 40 مليون يورو إلى مانشستر يونايتد من أجل ضم كاسيميرو، وسيتم تقديم عقد لمدة 3 مواسم للاعب البرازيلي.

لم يقرر البرازيلي كاسيميرو، مستقبله حتى هذه اللحظة ولكن من المرجح أن ينفصل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف، بعد ظهوره بمستويات ضعيفة مع الشياطين الحمر.

وكان مانشستر يونايتد قد وقع مع كاسيميرو في صيف 2022 قادماً من ريال مدريد مقابل 70 مليون يورو، وعقده ساري مع النادي حتى صيف 2026 مع خيار التمديد لعام آخر.

وخاض كاسيميرو 29 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الصيف في كافة البطولات وقد سجل اللاعب البرازيلي 5 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: توصية كاسترو تعيد النجعي للنصر أمام الهلال
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏