أخبار عاجلة

بالبلدي: ماذا قال لونين بعد قيادة ريال مدريد لعبور مانشستر سيتي؟

belbalady لونين ارتدى قفاز الإجادة ودافع عن مرماه ببسالة في وقت المباراة الأصلي، بجانب تصديه لركلتي ترجيح من ماتيو كوفاسيتش وبيرناردو سيلفا، ليمنح الميرينجي الانتصار من علامة الجزاء في نهاية المطاف، بعد التعادل في الذهاب بثلاثية لكل فريق، وفي الإياب بهدف.

وقال لونين، في تصريحات لشبكة موفيستار الإسبانية، عقب اللقاء” عانينا كثيراً في المباراة، إنه لقاء في دوري الأبطال خارج الميدان، أشكر الفريق على كل شيء قاتلوا من أجله”.

وأضاف الحارس” قبل ركلات الترجيح، استعدينا بشكل جيد، خاطرت في ركلة، والحمد لله أنها سارت بشكل جيد، كانت ركلة بيرناردو، كان هناك ثلاثة خيارات، من ضمنها البقاء في منتصف المرمى، وهكذا سارت الأمور”.

واستطرد لونين” المعاناة أمر طبيعي في مثل هذه المباريات، لا يمكن أن تستحوذ على الكرة دوماً وتكون الفريق الأفضل في الميدان، وبالنسبة لي اكتسبت خبرة كبيرة للغاية بخوض هذه المباراة، الفريق عانى بشدة، لا يمكن أن أركض حتى لمدة 5 دقائق، وزملائي ركضوا طوال 120 دقيقة”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏