بالبلدي: ريال مدريد يفرض التعادل عى بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي الأبطال

belbalady تقدم فريق ريال مدريد في النتيجة بعد 24 دقيقة على عكس أحداث المباراة، ففي ظل ضغط بايرن أرسل توني كروس تمريرة ذكية لفينيسيوس جونيور الذي تحرك وسبق كيم مين جاي وانفرد بمرمى مانويل نوير ونجح في هز الشباك.

فينيسيوس يقود الريال للتعادل على أرض بايرن ميونخ

إلا أن الشوط الثاني بدأ بصورة مُغايرة، حيث نجح بايرن في تسجيل هدف التعادل بعد كرة من كونراد لايمر على الجهة اليمنى واستقبلها ليروي ساني واخترق منطقة الجزاء قبل أن يسدد بسرعة كرة قوية بيسراه لتسكن شباك الحارس أندري لونين.

ثم بعد ذلك وجه بايرن ميونخ ضربة أخرى لدفاع ريال مدريد بعد كرة مررها توماس مولر لجمال موسيالا الذي حصل على ركلة جزا بعد أن أسقطه لوكاس فاسكيز أرضًا، ومن علامة الجزاء نجح هاري كين من هز شباك الريال ليتقدم البافاري بهدفين لهدف.

وبعد تقدم بايرن أصبح لبايرن الغلبة على أرضية الميدان، وأجرى أنشيلوتي تغييرًا بدخول كامافينجا في مكان ناتشو، ليعود تشواميني إلى قلب الدفاع بجوار روديجير.

وحاول بايرن استغلال حالة الريال لإضافة الهدف الثالث من الضربات الثابتة ولكنه لم ينجح في ذلك، وبعد هذا تقدم بايرن إلى الأمام لمحاولة تسجيل هدف التعديل.

وسنحت فرصة خطيرة لفينيسيوس جونيور بعد تمريرة قدمها مودريتش الذي دخل إلى أر الملعب في مكان كروس إلا أن مانويل نوير خرج في هذه المرة لإغلاق زاوية التسديد عليه وأنقذ مرمى البافاري.

ولكن عند الدقيقة 82 دخل فينيسيوس إلى منطقة الجزاء ومرر الكرة لزميله البرازيلي رودريجو الذي أعاقه كيم مين جاي، ليحصل الريال على ركلة جزاء نجح من خلالها فينيسيوس في تسجيل هدف التعادل للفريق المدريدي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: حسام المندوه: الجميع حزين داخل مجلس الزمالك.. ومكافآت خاصة حال التتويج بالكونفدرالية
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏