أخبار عاجلة

بالبلدي: موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام الهلال في الكلاسيكو

belbalady مباراة الهلال والاتحاد - كأس الملك السعودي

سبورت 360- يتساءل عشاق وجماهير النمور، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، وذلك بعد الخسارة أمام الهلال السعودي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، في كأس الملك.

موعد مباراة الاتحاد ضد أبها

وانتصر فريق الهلال على نظيره الاتحاد، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتأهل فريق الهلال إلى نهائي كأس الملك ويلتقي مع المنتصر من مباراة النصر والخليج التي ستقام غدًا الأربعاء، على ملعب الأول بارك، بينما ودع الاتحاد البطولة.

وتأتي مباراة الاتحاد القادمة ضد فريق أبها، والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحين موعد مباراة أبها والاتحاد، يوم الجمعة الموفق 3 من شهر مايو المُقبل، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وقطر، بينما في تمام العاشرة مساءً بتوقيت دبي.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد، يحتل المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة، بينما يأتي فريق أبها في المركز الثاني عشر من الجدول برصيد 25 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ألابا يستقبل قرار كروس بغضب وحزن في ريال مدريد
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏