أخبار عاجلة

بالبلدي: لاعب برشلونة يرشح مبابي وبيلينجهام للفوز بـ الكرة الذهبية 2024

بالبلدي: لاعب برشلونة يرشح مبابي وبيلينجهام للفوز بـ الكرة الذهبية 2024
بالبلدي: لاعب برشلونة يرشح مبابي وبيلينجهام للفوز بـ الكرة الذهبية 2024

belbalady لا يزال هناك وقت طويل من أجل حسم المرشحين الأقرب للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024 ولكن هناك أسماء محتملة بعد تألقها في الموسم الحالي.

ولكن هناك بطولات وألقاب قد تحدد الكثير خلال الأشهر القليلة المقبلة مثل دوري أبطال أوروبا وكأس أمم أوروبا.

اقرأ أيضًا | آس: فيفا ويويفا يهددان بإيقاف نشاط الكرة الإسبانية.. ريال مدريد وبرشلونة في خطر

وتحدث ليفاندوفسكي في حواره عبر صحيفة "بيلد" الألمانية عن مرشحيه لجائزة الكرة الذهبية 2024، وقال: "من الصعب تحديد اللاعبين الآن".

وتابع: "لا يزال هناك مباريات حاسمة في دوري أبطال أوروبا ويورو 2024، لكن في الوقت الحالي أرى كيليان مبابي، جود بيلينجهام الأفضل بالنسبة لي".

وعن خسارته الجائزة في عام 2021 أمام ليونيل ميسي: "دعونا نوضح الأمر، لقد سمعت شائعات أنهم سيمنحون جائزة عام 2020 بأثر رجعي نظرًا لإلغائها بسبب فيروس كورونا".

وتابع: "لكن في النهاية فاز ميسي بالجائزة لعام 2021، ولو منحوني الكرة الذهبية لعام 2020 بعد 4 سنوات لن أشعر بأي إهانة، سيكون شرفًا عظيمًا وسأقبل بها".

وكان ليفاندوفسكي في عام 2020 رائعًا على المستوى الفني مع بايرن ميونخ وساهم في فوزهم بسبعة ألقاب أبرزهم الدوري الألماني، دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏