بالبلدي: سبورت توضح موقف تشافي من استمرار جواو فيليكس في برشلونة

بالبلدي: سبورت توضح موقف تشافي من استمرار جواو فيليكس في برشلونة
بالبلدي: سبورت توضح موقف تشافي من استمرار جواو فيليكس في برشلونة

belbalady كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، من استمرار جواو فيليكس في الموسم المقبل.

اللاعب البرتغالي معار لـ برشلونة حتى نهاية الموسم الجاري، مع امكانية تمديد الإعارة من أتلتيكو مدريد.

حالة جواو فيليكس، واحدة من العديد من الأشياء المجهولة التي تحوم في مكاتب برشلونة، بعد تسجيل 10 أهداف وصناعة 6، ولكن الوضع يبدو أكثر جدلًا من أي وقتٍ مضى.

طالع أيضًا.. بورتو ينافس إنتر على منبوذ تشافي في برشلونة

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن عندما ذكر اسم جواو فيليكس في الصيف الماضي، لم يكن خيار ذا اهمية، وفي وقت لاحق، أصبح من اللاعبين المؤثرين، ولكن سرعان ما تراجع مستواه.

أرقام البرتغالي ليست سيئة، خاصة في بداية الموسم، عندما لعب في مركز الجناح الأيسر، ولكنه مؤخرًا خرج من حسابات تشافي للتشكيل الأساسي في العديد من المباريات.

بالنسبة لـ تشافي، فإنه لا يحب ولا يكره استمرار جواو فيليكس، ولم يعد ذو أولوية مثلما كان قبل أن يأتي إلى برشلونة، وهو ما قد يجعل الأمور معقدة بشأن تمديد الإعارة.

تشافي مستمر مع برشلونة ولن يرحل قبل نهاية عقده في صيف 2025، بالتالي هو من سيحدد ميركاتو البلوجرانا في الصيف القادم، تماشيًا مع الوضع الاقتصادي.

من جانبه، اللاعب البرتغالي خاب أمله في الثلث الأخير من الموسم بعدما خرج من حسابات تشافي في التشكيل الأساسي، ولم يعد يشعر بالأهمية الكبرى ودوره الحاسم، لكنه لا يريد أن يستسلم، ويسعى لإقناع تشافي في حالة استمراره الموسم المقبل.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: كلوب يسخر من علاقته مع محمد صلاح بعد واقعة وست هام
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏