بالبلدي: ريال مدريد يعلن استبعاد كورتوا من مباراة جيرونا

belbalady وكان كورتوا حاضراً في قائمة ريال مدريد التي اختارها المدرب كارلو أنشيلوتي يوم أمس الاثنين، لكن تم استبعاده من القائمة بشكل مفاجئ منذ قليل، وبالتالي لم يسافر مع بعثة الفريق إلى جيرونا.

وشعر جزء كبير من عشاق النادي الملكي بالقلق بعد إعلان النادي استبعاد كورتوا، ظناً منهم أن اللاعب يعاني من إصابة، والتي كانت ستثير الشكوك حول مشاركته في نهائي كأس الملك ضد أوساسونا، وفي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

لكن في الحقيقية، لا يعاني الحارس البلجيكي من أي إصابة جسدية، وسبب استبعاده يعود إلى معاناته من التهاب في المعدة والأمعاء، ولذلك قرر الفريق الطبي إراحة اللاعب في مباراة اليوم، لكي يستعيد عافيته سريعاً قبل المواعيد الكبرى.

وسيعتمد المدرب كارلو أنشيلوتي على الحارس الأوكراني أندريه لونين في التشكيلة الأساسية ضد جيرونا، وهذه ليست المشاركة الأولى له هذا الموسم، فقد خاض 12 مباراة في جميع المسابقات خلال فترة غياب كورتوا للإصابة قبل بضعة أشهر، وظهر حينها بمستوى متوسط بشكلٍ عام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏