بالبلدي: جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

belbalady مارسيلو جاياردو - مدرب الاتحاد السعودي

سبورت 360- حدد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، موعد انتظام دوليين الفريق في التدريبات، وذلك بعد إنتهاء مهمتهم مع المنتخب السعودي تحت 23 سنة.

انتظام خماسي الاتحاد في التدريبات اليوم

وكان جاياردو افتقد إلى خدمات خماسي الفريق، زكريا هوساوي وأحمد الغامدي وفيصل الغامدي وعوض الناشري ومروان الصحفي، خلال الفترة الماضية، نظرًا لمشاركتهم مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

وأوضح علاء سعيد الصحفي بجريدة الجزيرة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن لاعبو الاتحاد الدوليين سيشاركون اليوم الأحد في تدريبات الفريق استعداداً لمواجهة الهلال.

وأشار إلى أن جاياردو أراح خماسي الفريق، من تدريبات الأمس السبت، وذلك بعد عودتهم مع بعثة المنتخب السعودي الأولمبي من قطر، والتي ودعت بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، بعد الخسارة أمام منتخب أوزبكستان في ربع النهائي.

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره الهلال، في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل الجاري في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏