بالبلدي: جيرونا يُمطر شباك برشلونة وينتزع صدارة الدوري الإسباني

belbalady بدأت لقطة الهدف بتمريرة بينية وصلت للنجم الأوكراني فيكتور تسيهانكوف الذي أرسل الكرة بمهارةٍ لمُواطنه دوفبيك فأسكنها شباك إيناكي بينيا.

ونجح النجم البولندي ربوبرت ليفاندوفسكي في إدراك التعادل سريعاً للبرسا في الدقيقة 19، وذلك بعد لعبة رأسية مُتقنة غالط بها حارس جيرونا.

وقبل نهاية الشوط نجح ميجيل جوتيريز في تسجيل هدف التقدم الثاني لجيرونا بعد لقطة فردية رائعة وتسديدة قوية سكنت شباك كبير الكتلان.

وفي الشوط الثاني حاول برشلونة تسجيل هدف التعادل بهدف تمهيد الطريق لانتزاع الانتصار، ونجح حارس جيرونا باولو جازانيجا في حماية عرينه كثيراً.

وفي وسط ضغط برشلونة نجح جيرونا في تسجيل الهدف الثالث الذي أنهى اللقاء عملياً في الدقيقة 80 عن طريق فاليري فيرنانديز، وجاء الهدف بعد خطأ مُشترك من قلبي دفاع برشلونة رونالد أراوخو وجول كوندي.

وقلص إيلكاي جوندوجان الفارق بهدفٍ جميل لبرشلونة في الدقيقة 90+2، وكاد ليفاندوفسكي أن يُسجل هدف التعادل بعد ذلك ولكن كرت ابتعدت عن المرمى بغرابة.

وتمكن كريستيان ستواني من تسجيل الهدف الرابع لجيرونا في الدقيقة 90+5 بعد خطأ دفاعي جديد في التمركز للبرسا.

وانتزع جيرونا بفضل انتصاره صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، وذلك بفارق نقطتين عن أقرب مُلاحقيه ريال مدريد، فيما تراجع برشلونة للمركز الرابع برصيد 34 نقطة.

وسيلعب جيرونا الجولة المُقبلة على أرضه ضد ألافيس يوم الاثنين 18 ديسمبر، فيما سيلعب برشلونة ضد فالنسيا على أرض ملعب ميستايا يوم السبت المُقبل.

شاهد أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تشافي يرد بشكل قاطع على توتر علاقته مع لابورتا ومستقبله في برشلونة
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏