أخبار عاجلة

بالبلدي: برشلونة يفتح الباب لبيع نجم الوسط في الصيف

belbalady سبورت 360 – ذكر راديو ماركا بأن نادي برشلونة يُفكر بشكلٍ متوقع في إمكانية بيع لاعب الوسط الشاب بيدري خلال سوق الانتقالات القادمة، وذلك رغم اعتباره دائمًا واحد من بين اللاعبين الأكثر موهبة في السنوات الأخيرة.

وكان بيدري متألقًا للغاية في بداية مسيرته مع برشلونة ومع منتخب إسبانيا في بطولة أمم أوروبا 2020، ومع ذلك فإن ثلاث سنوات من الإصابات المتكررة غيرت من موقف النادي.

وفي حين تمت الإشارة إلى أن عددًا قليلًا من اللاعبين يمنع برشلونة إمكانية التفاوض على بيعهم، وأن على رأسهم بيدري، ولكن يبدو بأن البارسا منفتح الآن لدراسة العروض التي قد تُقدم للاعب البالغ من العمر 21 عامًا.

لياقة بيدري قد تدفع برشلونة إلى بيعه

وقالت ماركا بأن الجهاز الفني لبرشلونة يعتقد بأن بيدري لم يساعد نفسه على التطور بسبب أسلوب حياته خارج الملعب، وهو ما نفاه شقيقه بشدة على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا.

ولاشك بأن عدة عوامل ستلعب دورًا في تحديد مستقبل بيدري، وأهمها مستوى لياقته البدنية، وسيكون من المهم أن يبتعد عن الإصابات والتي تعيقه عن إحراز الكثير من التقدم..

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق
التالى بالبلدي: بلدية المحلة وعقدة التسعينات أمام الأهلي