بالبلدي: بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

belbalady خالد بيبو - الأهلي المصري

سبورت 360- توجه خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اللوم والعتاب لثنائي الفريق حسين الشحات وعمرو السولية، وذلك بسبب اعتراضهما غير اللائق في مباراة مازيمبي.

بيبو يحذر السولية والشحات

وكان السولية أبدى غضبه على مقاعد البدلاء، وذلك بعد أن استبدله السويسري مارسيل كولر المدير الفني خلال مباراة مازيمبي، فيما أعرب الشحات أيضا عن غضبه بسبب عدم المشاركة.

وكشفت الكاميرات عن اعتراض السولية على تغييره في مباراة مازيمبي حيث القى زجاجه مياه بشكل عصبي للغاية، كما القى الشحات قميص الإحماء فور تأكد عدم مشاركته في المباراة.

وحذر مدير الكرة بالأهلي الشحات والسولية من تكرار هذا التصرف الغير مقبول كما هدد أي لاعب أخر يقوم بتصرف مُماثل لأن الجميع عليه إحترام قرارات الجهاز الفني، حسبما ذكر الإعلامي محمد الليثي خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت.

الجدير بالذكر أن الأهلي انتصر على مازيمبي، بثلاثة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، أول أمس، الجمعة، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وصعد للنهائي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏