أخبار عاجلة

بالبلدي: ماني يقلب الطاولة على الفيحاء ويسجل هدفين في 6 دقائق.. فيديو

belbalady ساديو ماني - مباراة النصر والفيحاء - الدوري السعودي

سبورت 360 – عاد الدولي السنغالي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بفريقه أمام الفيحاء، وسجل هدفين في 6 دقائق، وذلك بعدما أهدر ضربة جزاء، خلال المباراة المقامة مساء اليوم الجمعة.

أهداف مباراة النصر والفيحاء

وتأخر فريق النصر أمام نظيره الفيحاء، بهدف من دون رد، خلال الشوط الأول من عمر المباراة المقامة على ملعب الأول بارك، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة دوري روشن السعودي.

وتمكن ماني من قلب الطاولة على الفيحاء، وسجل هدفي النصر الثاني والثالث في الدقيقتين 76 و82 من عمر المباراة.

وسجل فاشيون سكالا هدف الفيحاء الأول في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء، لم يستطع الحارس أوسبينا التصدي لها.

وتحصل النصر على ضربة جزاء، سددها السنغالي ماني في الدقيقة 42 من عمر المباراة، بطريقة غريبة، لتمر الكرة فوق مرمى حارس الفيحاء المحافظ على نظافة شباكه.

وأحرز عبدالإله العمري هدف التعادل لصالح النصر في الدقيقة 72 من عمر المباراة، وذلك بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ارتقى لها برأسه وسددها في الشباك.

ودخل مدرب النصر، اللقاء بتشكيل مكون من، ديفيد أوسبينا، محمد فتيل ــ عبدالإله العمري ــ إيمريك لابورت، سلطان الغنام ــ عبدالله الخيبري ــ مارسيلو بروزوفيتش ــ أوتافيو مونتيرو ــ أليكس تيليس، ساديو ماني ــ عبدالرحمن غريب.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 65 نقطة، بينما يأتي فريق الفيحاء في المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏