أخبار عاجلة

بالبلدي: قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

belbalady وكما يبدو أيضًا، فإن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول غير مؤكد، حيث أن النجم المصري متبقي على عقده موسم واحد فقط، وهو العقد الذي يتحصل به على 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ولا تزال التقارير تربطه بالانتقال إلى الدوري السعودي وبالتحديد إلى نادي اتحاد جدة.

جو جوميز قد يُفكر في الرحيل عن ليفربول بعد خروج كلوب

ووفقًا لـ Anfield Watch فإن هناك لاعب آخر يدرس إمكانية الرحيل وهو المدافع جو جوميز، حيث يُزعم بأن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا منفتح على تحدٍ جديد.

وفي حين أن المدافع لا يتطلع إلى فرض هذه الخطوة، فإن تصريحاته الأخيرة قد تُمهد لفكرة رحيله، حيث أكد تأثير يورجين كلوب على مسيرته: “أنا مدين ليورجين كلوب بالكثير، لقد كان له التأثير الأكبر على مسيرتي”.

وسيكون رحيل جوميز بمثابة ضربة للمدرب القادم آرني سلوت، حيث شارك المدافع متعدد الاستخدامات في 16 مباراة كأساسي في الدور الإنجليزي الممتاز، وهو أكبر عدد له منذ موسم 2019\2020، وتم استدعاؤه مؤخرًا إلى تشكيلة منتخب إنجلترا تحت قيادة جاريث ساوثجيت.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏