أخبار عاجلة
بالبلدي: أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر -

بالبلدي: سر استبعاد الجوير من معسكر المنتخب في بطولة غرب آسيا

belbalady مصعب الجوير - المنتخب السعودي

سبورت 360- يتساءل الجمهور عن سر استبعاد مصعب الجوير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي والمُعار إلى نادي الشباب، من معسكر المنتخب السعودي تحت 23 سنة.

تقرير فني وراء استبعاد الجوير

وكان البرازيلي ماركوس سواريز المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي، استبعاد مصعب الجوير من معسكر الأخضر، في على الرغم من مشاركته في المباراة الأولى ضد الأردن.

وانتصر المنتخب السعودي الأولمبي على ضيفه منتخب الأردن، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا 2024، والمقامة في الأحساء حتى السادس والعشرين من شهر مارس الجاري.

وأوضح المنتخب السعودي، أنه بناءً على التقرير الفني، قرر مدرب المنتخب تحت 21 عامًا ماركوس سواريز استبعاد اللاعب مصعب الجوير.

ومن المُقرر أن يختتم المنتخب السعودي تحت 21 عامًا، اليوم الجمعة، تحضيراته لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية مساء السبت ضمن نصف نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا.

يذكر أن بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا تضم إلى جانب أخضر تحت 21 عامًا منتخبات الإمارات، الأردن، العراق، كوريا الجنوبية، أستراليا، تايلاند، ومصر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: لفتة طيبة من الأهلي تجاه غزل المحلة وبتروجيت بعد عودتهما للدوري الممتاز
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏