أخبار عاجلة

بالبلدي: أردا جولر يثير حماس جماهير ريال مدريد بهدف رائع.. فيديو

belbalady ويقترب جولر أكثر وأكثر من المشاركة لأول مرة مع ريال مدريد في مباراة رسمية، بعدما ضربته الإصابات وأبعدته أسبوعاً تلو الآخر عن الفريق، منذ انضمامه للميرينجي في الصيف الماضي قادماً من نادي فنر بخشة التركي.

ودخل اللاعب الملقب بميسي تركيا قائمة الريال لمواجهة ريال مايوركا، مساء الأربعاء، في ملعب سانتياجو بيرنابيو، وقد يحصل على بعض الدقائق في المباراة بعدما تعافى من الإصابات بشكل تام.

وسجل اللاعب التركي، الذي يستمر في إظهار جودة مرعبة في حصص ريال مدريد التدريبية، هدفاً مميزاً ألهب به حماس مشجعي الميرينجي قبيل لقاء مايوركا.

وأنهى جولر جملة رائعة وتبادل مميز للكرة مع الإنجليزي جود بيلينجهام، لتصل بعد ذلك عند براهيم دياز الذي مرر الكرة بكعب القدم بشكل مميز، لينهي التركي الكرة داخل الشباك.

واحتفل كل اللاعبين في مران الريال بهدف جولر وبالأخص بيلينجهام، الذي يبدو أنه يتفاعل بشكل جيد مع التركي الشاب ويتناغم معه داخل المستطيل الأخضر.

شاهد هدف جولر الرائع في مران ريال مدريد اليوم

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏