بالبلدي: رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

belbalady مباراة الأهلي والترجي

سبورت 360 – رد هشام بن عمران عضو الاتحاد التونسي لكرة القدم، على ما يتردد حول نقل مباراة الترجي مع ضيفه الأهلي المصري في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، خارج ملعب “رادس”.

الترجي والأهلي يلتقيان على رادس

قال هشام بن عمران في تصريحاته عبر قناة “أون تايم سبورتس”، أن مباراة الترجي والأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ستقام في تونس ولا صحة لأنباء نقلها لملعب محايد.

وأشار إلى أن القرار الخاص بالمنشطات قد صدر ضد تونس في المنافسات الأولمبية فقط وهناك محاولة لإقناع اللجنة برفع علم البلد في الألعاب الأولمبية”.

وتابع عضو الاتحاد التونسي: “سيتم الاستئناف على هذا القرار بشكل رسمي، من أجل منع العقوبة الصادرة على الرياضة التونسية”.

وواصل: “نادي الترجي لم يطلب طاقم حكام أجنبي لمباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكاف سيحسم موقفه من السعة الكاملة لاستاد رادس من عدمه في المباراة النهائية”.

وتأهل الترجي التونسي، إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب صن داونز بعدما كرر فوزه عليه في مباراتي ذهاب وإياب الدور نصف النهائي بـ1-0.

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي

يلتقي الترجي والأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت 18 مايو الجاري، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، في تونس.

ويتجدد اللقاء بين بطلي مصر وتونس في إياب ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، لحسم اللقب، السبت 25 مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو