بالبلدي: كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

belbalady لويس كاسترو - مدرب النصر السعودي

سعودي 360 – رد البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، على أنباء رحيله عن قيادة الفريق الأصفر في نهاية الموسم الجاري، والعودة للتدريب مجدداً في الدوري البرازيلي.

كاسترو يؤكد استمراره مع النصر

قال لويس كاسترو في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة النصر والخليج، أمس الأربعاء، أنه مستمر مع فريقه ولن يعود إلى البرازيل.

وقاد كاسترو، فريق النصر للفوز على الخليج بنتيجة 3-1 في مباراة دور نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي جرت على ملعب “الأول بارك”، مساء الخميس.

وصرح كاسترو بعد سؤاله عن إمكانية العودة إلى البرازيل: “أنا سعيد جداً بتواجدي في النصر وبين هذه الجماهير العالمية”.

وتابع قائلاً: “أرى احترام كبير من الإعلام وأنا أحترمكم وهذه من الأشياء الجميلة بيننا، وسعيد بتواجدي في السعودية والرياض”.

وواصل: “هناك محبة كبيرة للبرازيل وقد أعود يوماً ما، ولكني سعيد حالياً في النصر، واحتواء اللاعبين والإدارة والجماهير شيء كبير بالنسبة لي”.

ويتأهل فريق النصر، لمواجهة غريمه التقليدي الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث فاز الأزرق أيضاً في نصف النهائي على الاتحاد 2-1.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: رسميًا بالفيديو | بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يُعلن عن قميصه الجديد في الموسم المقبل
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏