أخبار عاجلة

بالبلدي : ستيرلينج قبل مباراة توتنهام: عقلية جوارديولا تساعدنا في تحقيق الانتصارات

belbalady أكد الإنجليزي، رحيم ستيرلينج، جناح فريق مانشستر سيتي، أن مواجهة توتنهام هوتسبير، في افتتاحية البريميرليج لن تكون سهلة.

مانشستر سيتي يحل ضيفًا مساء الأحد، على توتنهام، في المباراة التي تُقام على ملعب "توتنهام الجديد"، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ستيرلينج في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "أول مباراة لنا في الموسم ستكون صعبة، لكننا سنلعب معهم في وقت ما من الموسم على أي حال، فلماذا لا تكون المباراة الأولى؟!".

وأضاف: "نونو سانتو (مدرب توتنهام)، لقد قام بعمل رائع في ولفرهامبتون وهو عمل جيد بالنسبة له أن يذهب هناك، إنه مدير لديه نية وعقلية الفوز".

اقرأ أيضًا.. هاري كين قد يعود إلى تدريبات توتنهام غدًا استعدادًا لمواجهة مانشستر سيتي

وواصل: "لقد فعل مع ولفرهامبتون أشياء لا تصدق، الآن ذهب إلى توتنهام مع بعض اللاعبين الرائعين، وأنا متأكد من أنه سيساعدهم في لعب كرة قدم جيدة".

وعن سر انتصارات فريقه تحت قيادة المدرب الإسباني، بيب جوارديولا: "مُنذ اليوم الأول كانت رسالته لنا، ليس فقط الفوز ولكن الاستمرار في تحقيق الفوز".

وتابع: "لقد فعلنا ذلك من قبل، وفزنا بالدوري الإنجليزي لمدة عامين، وهو شيء نحن قادرون على فعله".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إذا كنت تريد الاستمرار في الفوز، فأنت لا تريد أن ترى ناديا آخر يفوز بكأس الدوري الإنجليزي الممتاز، لقد استمتعنا بكوننا أبطالًا، لكن الأمر انتهى، نحن نستعد لخوض موسم جديد".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" btolat "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: نجم أتالانتا يرد بإيجابية على استهداف ليفربول لضمه
التالى بالبلدي: اتحاد الكرة يعلن موعد مباراتي الزمالك والأهلي في كأس مصر