هدف عالمي بأقدام مغربية ???? #winwin #ملعب_لكل_الرياضات

هدف عالمي بأقدام مغربية ???? #winwin #ملعب_لكل_الرياضات
هدف عالمي بأقدام مغربية ????

#winwin 
#ملعب_لكل_الرياضات

2021-10-23

المغربي إلياس شاعر Ilias Chair كوينز بارك رينجرز الإنجليزي ون ون winwin

المغربي إلياس شاعر يحتفل بهدفه الاستثنائي في شباك بيتربورو يونايتد الإنجليزي (twitter/QPR)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

سجل المغربي إلياس شاعر، نجم كوينز بارك رينجرز، هدفا أسطوريا في مباراة ناديه ضد بيتربورو يونايتد، والتي أُقيمت اليوم السبت 23 أكتوبر/ تشرين الأول، في إطار الجولة الـ 14 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب".


وباغت شاعر الجميع وسدد ركلة ركنية إلى الشباك مباشرة، ليمنح فريقه التقدم (0-1)، قبل أن تنقلب الأمور رأسا على عقب ويحقق بيتربورو الفوز بهدفين، أتى أحدهما بالدقيقة الأولى من الوقت البديل للضائع.

 


 

هدف شاعر هو السادس له حتى الآن هذا الموسم مع كوينز بارك، ليتصدر ترتيب هدافي الفريق بفارق هدف أمام الاسكتلندي ليندون دايك المهاجم الأول للفريق.

 

من هو إلياس شاعر نجم المغرب الجديد؟

 

انتقل إلياس شاعر، المولود يوم 30 أكتوبر 1997 في مدينة أنتويرب البلجيكية، من نادي ليرس المحلي في بلجيكا إلى رديف كوينز بارك رينجرز شتاء 2017 عبر صفقة انتقال حر، وفي العام التالي مباشرة ترقى إلى الفريق الأول، وفي عام 2019 أبرم عقدًا طويل الأمد مع النادي الإنجليزي يبقيه في الفريق إلى عام 2025 مع إمكانية التجديد لعام إضافي آخر.


وتُقدَّر القيمة السوقية لإلياس شاعر في الوقت الحالي بـ 4 ملايين يورو وفق "ترانسفير ماركت"، وقد خاض 118 مباراة بقميص كوينز بارك رينجرز منذ تصعيده إلى الفريق الأول عام 2018، مُسجلًا 19 هدفًا ومُقدمًا 18 تمريرة حاسمة في جميع البطولات، وقد أصبح قطعة أساسية في تشكيلة الفريق اللندني.

شارك:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" WinWin "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏