أخبار عاجلة
بالبلدي: الزمالك يخسر خدمات فتوح أمام دريمز -

بالبلدي: “تعدي لفظي” وراء طرد عبدالواحد السيد في مباراة الزمالك والاتحاد

belbalady الزمالك - الدوري المصري

سبورت 360 – كشف عبدالواحد السيد، مدير الكرة في نادي الزمالك سبب طرده في مباراة الاتحاد السكندري، مساء أمس، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

عبدالواحد السيد: مساعد مدرب الاتحاد تعدى لفظياً على الزمالك

وأكد عبدالواحد السيد في تصريحات لموقع “في الجول” قائلاً: “فوجئت بالمدرب المساعد لفريق الاتحاد يتعدى لفظياً على نادي الزمالك، بعد رفض لاعبيه إخراج الكرة لسقوط أحد لاعبي الفريق السكندري قبل هدف الزمالك الأول”.

وأضاف: “بالطبع لم أتمكن من تجاهل خروج المدرب المساعد عن النص ضد فريقي، رغم أني شخصياً طالبت لاعبي الزمالك بإخراج الكرة قبل تسجيل الهدف”.

وتابع: “دارت مناوشات بعد ذلك، تصدرها زوران مانولوفيتش المدير الفني للاتحاد وابتعد المدرب المساعد، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء لنا”.

وأشهر أمين عمر حكم مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، البطاقة الحمراء في وجه عبدالواحد السيد مدير الكرة وزوران مانولوفيتش المدير الفني لزعيم الثغر بعد المشادة التي اندلعت في أعقاب هدف “الأبيض” الأول.

والتقى فريق الزمالك مع نظيره الاتحاد، مساء أمس على ملعب “ستاد القاهرة الدولي”، في الجولة الـ30 من الدوري المصري، وانتهت المباراة بفوز “الأبيض” 2-1.

وسجل سيف الدين الجزيري ثنائية فريق الزمالك في الدقيقتين 23 و49، فيما جاء هدف الاتحاد عن طريق خالد الغندور في الدقيقة 65.

ورفع فريق الزمالك رصيده إلى 53 نقطة في المركز الرابع بسلم ترتيب البطولة المحلية، فيما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة الـ40 في المركز السابع.

شاهد أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: روني: محمد صلاح لا يحصل على التقدير المُستحق.. ولاعب مانشستر سيتي أمامه 10 سنوات ليصبح مثله