أخبار عاجلة
بالبلدي: حقيقة مفاوضات الأهلي مع أسامة فيصل -

بالبلدي: هاري كين يحدد موقفه من اهتمام ريال مدريد وبايرن ميونخ بضمه

belbalady لكن ريال مدريد والبايرن ليسا الناديين الوحيدين المهتمان بضم هاري كين، فهناك اهتمام كبير من جانب مانشستر يونايتد، حيث يرى المدرب إريك تين هاج أنه الخيار الأنسب لشغل مركز رأس الحربة الموسم المقبل.

هاري كين سيرفض عروض ريال مدريد وبايرن ميونخ

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هاري كين لن ينتقل سوى لمانشستر يونايتد إن قرر الرحيل عن توتنهام هذا الصيف، وذلك لرغبته في تحطيم رقم آلين شيرر القياسي، بأن يصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع هاري كين صاحب 29 عاماً تسجيل 213 هدفاً في الدوري الإنجليزي منذ بداية مسيرته الاحترافية، وأصبح قريباً من تحطيم رقم ألين شيرر الذي يتربع على الصدارة برصيد 260 هدفاً.

ويريد هاري كين البقاء في البريميرليج لتحقيق هذا الإنجاز الاستثنائي، مما سيجعله يرفض عروض ريال مدريد وبايرن ميونخ في حال تم تقديمها خلال الفترة القادمة.

يذكر أن عقد المهاجم الإنجليزي مع السبيرز سينتهي عام 2024، وبالتالي سيكون النادي مضطراً لبيعه إن لم ينجح بتجديد عقده قريباً، تجنباً لرحيله مجاناً في الصيف التالي، علماً أن الرئيس دانييل ليفي يفضّل بيع اللاعب لنادٍ خارج البريميرليج، لكن القرار بالنهاية سيكون بيد اللاعب نفسه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏