بالبلدي: 3 فرص أمام الزمالك لتجاوز دريمز والتأهل لنهائي الكونفدرالية

بالبلدي: 3 فرص أمام الزمالك لتجاوز دريمز والتأهل لنهائي الكونفدرالية
بالبلدي: 3 فرص أمام الزمالك لتجاوز دريمز والتأهل لنهائي الكونفدرالية
belbalady جانب من مباراة الزمالك ودريمز الغاني

سبورت 360 – سقط فريق الزمالك، في فخ التعادل السلبي على أرضه أمام دريمز الغاني في لقاء ذهاب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي أقيم أمس الأحد.

الزمالك يتعادل سلبياً على أرضه مع دريمز الغاني

استحوذ التعادل السلبي، على أحداث اللقاء الذي أقيم على أرضية استاد القاهرة الدولي، رغم الضغط الهجومي الكبير للاعبي الزمالك من أجل التسجيل، ولكن الحظ عاند “الفارس الأبيض” ليخرج متعادلاً على أرضه.

ويحل فريق الزمالك، ضيفاً على دريمز الغاني يوم الأحد المقبل والموافق 28 أبريل الجاري، في لقاء إياب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويتطلع فريق الزمالك، لتجاوز عقبة دريمز الغاني في لقاء الإياب خارج الديار، وخطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، من أجل حصد لقبه الثاني.

سيناريوهات تؤهل الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية

ينجح فريق الزمالك، في التأهل إلى نهائي الكونفدرالية حال فوزه بأي نتيجة أمام دريمز بمباراة الإياب المرتقبة بينهما في كوماسي.

ويعبر الزمالك، إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية في حال انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي وذلك بفضل قاعدة “الهدف بهدفين” خارج الأرض، بينما لم يستقبل الأبيض أي أهداف بملعبه.

ويمكن أن يصل الزمالك إلى ركلات الترجيح لحسم التأهل حال تكرار التعادل السلبي أمام دريمز في لقاء الإياب على ملعب الفريق الغاني.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏