أخبار عاجلة

بالبلدي: برشلونة يُغير موقفه بشأن نجمه المطلوب في اليونايتد وبايرن ميونخ

belbalady وبسبب المشاكل المالية المستمرة فإن برشلونة سيضطر إلى إجراء مبيعات كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وتم الترويج لأسماء مثل جول كوندي ورافينيا وفرينكي دي يونج للمغادرة.

ولكن في هذه اللحظة، تغير الموقف وأصبح المرشح الأكثر ترجيحًا للمغادرة هو رونالد أراوخو، رغم أن الأوروجوياني كشف مؤخرًا بأنه يجري حاليًا مفاوضات عقد أولية مع برشلونة.

برشلونة منفتح لبيع أراوخو إلى اليونايتد أو بايرن ميونخ

وبحسب سبورت فإن برشلونة منفتح على بيع أرواخو هذا الصيف، بشرط وصول عرض مقبول. حيث تسببت البطاقة الحمراء التي حصل عليها أمام باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء، والتي أدت جزئيا إلى خروج النادي من دوري أبطال أوروبا، إلى الشكوك حول استمراريته.

وبحسب التقرير فإن برشلونة سينظر في العروض المقدمة له، حيث أن مجلس الإدارة مقتنع بإمكانية الحصول على عرض يزيد عن 100 مليون يورو له.

وتم ربط أراوخو بالانتقال إلى بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد على مدار الموسم، وبحسب ما ورد أجرى وكيله محادثات مع عمالقة الدوري الألماني في الأسابيع الأخيرة، ومن المؤكد بأن وضعه الحالي مع برشلونة قد يزيد من عملية التفاوض في الفترة القادمة، إضافة إلى أنه مع ظهور المدافع الواعد باو كوبارسي بشكلٍ جيد فإن البارسا يُمكنه تحمل بيع الأوروجوياني.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏