أخبار عاجلة

بالبلدي: ربيعة يطلق تصريحات قوية حول موقعة الأهلي ومازيمبي

belbalady سبورت 360 – أطلق رامي ربيعة مدافع الأهلي، تصريحات قوية حول مواجهة فريقه المرتقبة ضد مازيمبي الكونغولي خارج الديار، السبت، في إطار ذهاب دور نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

قال رامي ربيعة خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص التقديمي لمباراة الأهلي ومازيمبي، أن كتيبة المارد الأحمر على موعد مع صدام قوي ضد فريق قوي يطمح للوصول هو الآخر للمباراة النهائية.

وتابع رامي ربيعة، قائلاً: “لقد سبق لي اللعب في هذا الملعب، وأعلم الأجواء المصاحبة لمثل هذه المباريات، ودائماً لا ننظر للتاريخ، وفقط تركيزنا ينصب على مباراة الغد”.

ولفت رامي ربيعة إلى أن فريق الأهلي يستهدف دائماً هو الفوز، بصرف النظر عن المنافس الذي يواجهه، وأن جميع لاعبي المارد الأحمر لديهم نفس المفهوم.

يشار إلى أن لقاء العودة بين الأهلي ومازيمبي سيقام في القاهرة، يوم الجمعة المقبل والموافق 26 أبريل الجاري، عند تمام الساعة التاسعة مساءً.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏