أخبار عاجلة

بالبلدي: عمر النمساوي لـبطولات: نهضة بركان حُرم من لقب الكونفدرالية أمام الزمالك.. وبيراميدز عوضنا

بالبلدي: عمر النمساوي لـبطولات: نهضة بركان حُرم من لقب الكونفدرالية أمام الزمالك.. وبيراميدز عوضنا
بالبلدي: عمر النمساوي لـبطولات: نهضة بركان حُرم من لقب الكونفدرالية أمام الزمالك.. وبيراميدز عوضنا

belbalady كشف ظهير أيمن نادي المغرب الفاسي الحالي ونهضة بركان السابق، عمر النمساوي، عن ذكرياته في نهائي كأس الكونفدرالية أمام الزمالك في 2019.

وشارك النمساوي في مباراتي الزمالك قبل 5 سنوات واللتين انتهيتا بتتويج الفارس الأبيض باللقب الأول بركلات الترجيح في "القاهرة".

وتعرض النمساوي للطرد في نهاية مباراة الإياب بعد تعديه بدون كرة على، محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الزمالك وقتها من قبل الحكم الإثيوبي، باملاك تيسيما.

اقرأ أيضًا.. أول رد من نهضة بركان على أنباء تقديم طلب لـكاف بشأن الكرات في مباراة الزمالك

وتواصل "btolat.com" مع النمساوي للحديث عن ذكرياته أمام الزمالك وكذلك فوزه بالبطولة أمام بيراميدز في العام التالي...

وبدأ النمساوي حديثه عن مواجهة الزمالك قبل 5 سنوات، وقال: "في مباراتي 2019 بنهائي الكونفدرالية كانت هناك قرارات تحكيمية بلقاء القاهرة مؤثرة للغاية وحرمتنا من التتويج باللقب على حساب الزمالك".

وتابع: "الجميع كان شاهدًا بالفعل عم حدث في مباراة القاهرة، حتى وصلنا إلى ركلات الجزاء، لكنها تظل من أخطاء كرة القدم".

واستمر: "أمام بيراميدز في العام التالي، كان لدينا هدف واحد وهو تعويض ما حدث ضد الزمالك، كانت الأدوار الإقصائية تقام في المغرب حتى النهائي ونجحنا في الفوز باللقب".

وأضاف: "كان تتويج عن جدارة واستحقاق وأثبتنا أننا رجال ونستطيع حصد الألقاب القارية أمام بيراميدز، والجميع استمتع بتلك المباراة".

وعن سبب فشل انتقاله إلى الإنتاج الحربي قبل سنوات: "أشكر المسئولين هناك أنهم كانوا يرغبون في التعاقد معي، لكن ظهرت ظروف عائلية أجبرتني على عدم الانضمام إلى الدوري المصري".

وواصل تصريحاته: "لكن كان لدي الشغف من أجل الانضمام إلى فريق الإنتاج الحربي، لأن الدوري المصري بطولة تنافسية كبيرة ولكن الله لم يكتب لي خوض تلك التجربة".

واستفاض: "نهائي الموسم الحالي، مواجهة ستكون قوية ولن تختلف عما لعبت في عام 2019، مقابلة صعبة على الطرفين، يمتلك نهضة بركان مجموعة لاعبين شباب".

وأكمل: "لقد تابعت الزمالك في كأس الكونفدرالية هذا الموسم، ونجح في الفوز خارج مصر على دريمز بثلاثية وهو ما يؤكد على قوة الفريق وبالتالي ستكون مواجهته صعبة".

وأتم: "أعتقد أن الفريق المنظم في مباراتي النهائي والأكثر التزامًا وتركيزًا سيفوز بالكأس، وأتمنى فوز نهضة بركان كلاعب سابق".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏