أخبار عاجلة

بالبلدي: نابولي لا يُمانع بصفقة مبادلة مع برشلونة مقابل كفاراتسخيليا

belbalady سبورت 360 – تم ربط كفيشا كفاراتسخيليا جناح فريق نابولي بالانتقال إلى برشلونة في عدد من المناسبات في الأشهر الأخيرة، ويبدو بأن نابولي قد يكون منفتحًا على بيعه ولكن ضمن صفقة مبادلة.

وقوبلت الروابط مع برشلونة بشئ من المفاجأة، حيث أنه من الصعب التعامل مع نابولي، ومن المرجح أن يطلب دي لورينتيس مالك النادي الجنوبي الإيطالي مبلغ أقرب إلى 100 مليون يورو لبيعه.

ومع ذلك أشارت تقارير صحيفة سبورت الكاتالونية بأن نابولي سيكون منفتحًا على صفقة مبادلة لكفاراتسخيليا.

فيرمين لوبيز أو توريس مرشحان لصفقة مبادلة لنقل كفارا إلى برشلونة

وقالت سبورت بأن الخيارات المحتملة في عملية المبادلة هي فيرمين لوبيز وفيران توريس، ولكن كلا اللاعبين لا يرغبان في مغادرة النادي الكاتالوني هذا الصيف حتى الآن.

والرأي العام في برشلونة هو أن وكيل أعمال كفاراتسخيليا استخدم اسم البارسا من أجل التفاوض على عقد أفضل لموكله مع نادي نابولي، كما أن كفاراتسخيليا عُرف عنه بأنه مشجع ريال مدريد وكان معجبًا في صغره بنجم الفريق المدريدي السابق، جوتي، وحتى لو كان على استعداد للانضمام إلى البلاوجرانا فإن برشلونة سيكون عليه جمع موارد كبيرة لإقناع النادي الإيطالي ببيعه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: متى يُعلن ريال مدريد رسمياً عن صفقة مبابي ؟
التالى بالبلدي: محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف