أخبار عاجلة

بالبلدي: لابورت يعلق على تقارير تعويض ألابا في ريال مدريد

belbalady الريال يسعى لترميم الخط الخلفي لتعويض فقدان ألابا، وإدير ميليتاو، حيث يملك المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الثنائي أنطونيو روديجر، وناتشو فيرنانديز فقط كقلبي دفاع، ما يعد مخاطرة كبيرة على الرغم من قدرة أوريلين تشواميني على اللعب في هذه الخانة في حالة الطوارئ.

وظهرت عدة أسماء على طاولة الريال في اليومين الماضين من أجل التعاقد مع مدافع جديد، علماً بأن الخيار الأكثر واقعية سيكون صفقة إعارة حتى نهاية الموسم.

ومن ضمن الأسماء التي تواجدت في مفكرة الريال، لابورت، الذي أغلق الباب بحرص أمام فكرة الانتقال للميرينجي، حيث يشعر اللاعب السابق لمانشستر سيتي الإنجليزي بالسعادة في ناديه الحالي، بجانب حصوله على راتب سنوي مرتفع، ومزاملة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال لابورت تعليقاً على تقارير ريال مدريد، لدائرة المقربين منه، حسبما ذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية” بالطبع ريال مدريد هو ريال مدريد، لكني سأركز على فريقي الحالي، وهكذا تكون الشائعات دوماً”.

وأوضحت الشبكة المدريدية أن اللاعب بذلك يغلق باب الانتقال للريال، على الأقل في الوقت الراهن، مستبعدةً فكرة رحيله عن النصر بعد خمسة أشهر فقط من مغادرة القارة العجوز.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏