أخبار عاجلة
بالبلدي: ريال مدريد يراقب ماك أليستر -

بالبلدي: موقف فيجا من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الهلال

belbalady وكان فيجا تعرض للإصابة في المفصل خلال مباراة لأخدود ضمن الجولة الـ 20 من دوري روشن السعودي، أبعدته عن المشاركة في مباريات الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

وتأكد غياب فيجا عن مباراة الكلاسيكو، بسبب عدم اكتمال جاهزيته، في ظل عدم مشاركته في التدريبات الجماعية، لكنه دخل المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، والتي تضمنت تدريبات بالكرة على أرضية الملعب.

ومن المُقرر أن يواصل برنامجه التأهيلي، على أن يخضع لتقييم طبي ولياقي لتحديد إمكانية مشاركته في مباراة الشباب السبت المقبل ضمن الجولة الـ 31 من الدوري، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية.

ويستعد فريق أهلي جدة لمواجهة نظيره الهلال، في المباراة التي ستقام في تمام التاسعة مساء الغد الاثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، والمؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال، يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 83 نقطة، بينما يأتي فريق أهلي جدة في المركز الثالث من الجدول برصيد 55 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: طرابزون سبور يُعلن في بيان رسمي طبيعة إصابة تريزيجيه
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏