بالبلدي: الزمالك يحصل على موافقة نجم بيراميدز لضمه في يناير

belbalady بيراميدز والزمالك

سبورت 360- حصلت إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة حسين لبيب، على موافقة محمود صابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز والمُعار إلى زد، للحصول على خدماته.

صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز

ويرغب مسئولو نادي الزمالك، في التعاقد مع محمود صابر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، للمنافسة على بطولتي الدوري المصري والكونفيدرالية الإفريقية.

ولا يمانع مسؤولو نادي بيراميدز في رحيل صابر إلى الزمالك، ولكنه طالب بالاتفاق مع نادي زد ودفع مبلغ 2.5 مليون جنيه، قيمة قطع الإعارة.

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن بيراميدز يريد بيع محمود صابر، إبرام صفقة تبادلية مع الزمالك، بالتعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق، في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني.

وأشار هشام إلى أنه حال انتقال صابر إلى نادي الزمالك، سيحصل نادي بيراميدز على خدمات محمد صبحي، بالإضافة إلى 5 ملايين جنيه.

يذكر أن معتمد جمال مدرب الزمالك منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب عود بعثة الأبيض إلى القاهرة اليوم قادمة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا في بطولة كأس الكونفدرالية، على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: رودري نجم السيتي: أورتيجا أنقذنا اليوم أمام توتنهام
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏