أخبار عاجلة

بالبلدي: تدريب الزمالك.. جلسة أوسوريو وجاهزية الجزيري

belbalady وكان سيف الدين الجزيري قد خرج من قائمة الزمالك خلال المواجهة الأخيرة أمام الإسماعيلي في الدوري السبت الماضي، أثناء عمليات الإحماء قبل انطلاق المباراة بسبب تعرضه لإصابة عضلية.

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب نادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة أسوان.

وقام أوسوريو بمنح اللاعبين بعض التعليمات وطالبهم ببذل أقصى جهد وتنفيذ العمل المطلوب بكل دقة استعدادا للمباريات المقبلة.

 وشهدت تدريبات نادي الزمالك اليوم، مشاركة محمد صلاح وأحمد رفاعي، ثنائي فريق 2003، بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بتصعيد عدد من اللاعبين الشباب للمشاركة مع الفريق الأول.

ويجيد محمد صلاح، اللعب في مركز المهاجم والجناح الهجومي، بينما يلعب أحمد رفاعي في مركز المدافع .

وواصل ناصر منسي برنامجه التأهيلية بعدما خاض بعض التدريبات التأهيلية داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة على هامش المران، في إطار البرنامج الموضوع له بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الضامة.

ويقوم الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بإجراء فحوصات متواصلة لناصر منسي للاطمئنان عليه حتى يتماثل للشفاء من الإصابة.

وكان نادي الزمالك، خسر من الإسماعيلي بهدف نظيف، السبت الماضي في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري.

شاهد أيضا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏