أخبار عاجلة

بالبلدي: ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

belbalady صحيفة آس الإسبانية أفادت بأن مودريتش يرغب في الاستمرار في الدفاع عن ألوان بطل الدوري الإسباني لموسم آخر، ما يعني رغبته في الجلوس على طاولة واحدة والتوقيع على عقد جديد ينتهي في يونيو 2025.

وأوضحت الصحيفة، المقربة من أسوار مدريد، أن النادي الملكي سيسهل الطريق على مودريتش في طريق رغبته بالبقاء في سانتياجو بيرنابيو.

وكسب مودريتش ثقلاً كبيراً في ريال مدريد في النصف الثاني من الموسم الجاري، بعدما عانى الأمرين في بدايته، وجلس على دكة البدلاء بقرار من الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ولعب دوراً هاماً في الفترة الحاسمة من الموسم مع كتيبة اللوس بلانكوس.

ويخطط نجم توتنهام السابق للاعتزال بقميص ريال مدريد، حيث يصل إلى عامه 39 في مطلع الموسم القادم، علماً بأنه شارك في 41 مباراة مع الريال في الموسم الجاري موزعة بواقع 29 لقاء في الليجا، 9 في دوري الأبطال، 2 في السوبر الإسباني، ومباراة بكأس ملك إسبانيا، وبإجمالي دقائق بلغ 2046 دقيقة.

ووضع لوكا بصمته على تسعة أهداف مع الريال هذا الموسم، بتسجيل هدفين وصناعة 7.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الصحافة البرتغالية تدفع نجم بنفيكا للانتقال إلى مانشستر يونايتد
التالى بالبلدي: النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب