أخبار عاجلة
بالبلدي: بولونيا يُغلق طريق الوصول لتياجو موتا -

بالبلدي: تصريحات مفاجئة من كولر بعد ثلاثية الأهلي أمام الترجي

belbalady سبورت 360 – أكد السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، أن فريقه لم يضمن التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك بالرغم من الفوز الكبير على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور نصف النهائي.

وقال كولر في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي: “سعيد بالنتيجة والأداء خلال مباراة الترجي، لقد بدأنا المباراة بشكل جيد ونجحنا في إحراز هدف مبكر، ولكن تركنا الكرة للاعبي الترجي”.

وأضاف: “تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين بضرورة الهدوء والتركيز وهو ما ظهر في الشوط الثاني”.

وأكمل: “حرصنا على إجراء بعض التغييرات التكتيكية في الشوط الثاني، وتركيز اللاعبين قد ساهم بظهورنا بشكل مميز وإنهاء المباراة لصالح الأهلي بثلاثة أهداف دون رد”.

وتابع: “كنا حريصين على الاحتفال مع اللاعبين عقب التتويج ببطولة السوبر المصري الأسبوع الماضي، وبدأ الجهاز الفني بعد العودة من الإمارات في التركيز لمواجهة الترجي في دوري أبطال أفريقيا”.

وأوضح كولر أن فريق الأهلي لم يحسم التأهل بعد للدور النهائي، مؤكداً على أن الأهلي سوف يدخل مواجهة الإياب على أنها مباراة الحسم، وكأن نتيجة الذهاب لم تحدث.

ووجه مارسيل كولر، رسالة تهنئة إلى جماهير الأهلي، متمنياً حضورهم بكثافة في مواجهة الإياب مع الترجي باستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة المقبل.

شاهد أيضاً

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ميدو: نهضة بركان فريق متواضع وبداية الزمالك كانت ساذجة
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏