أخبار عاجلة

بالبلدي: أول تعليق من هوساوي بعد تجديد عقده مع الاتحاد

belbalady عبدالإله هوساوي - الخليج - الدوري السعودي

سعودي 360 – وجه عبدالإله هوساوي لاعب الاتحاد المعار إلى الخليج هذا الموسم، رسالة لجماهير العميد بعد خطوة تجديد عقده مع النادي.

هوساوي بعد تجديد عقده مع الاتحاد: القصة مستمرة

نشر عبدالإله هوساوي عبر حسابه الشخصي بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، رسالة عقب إعلان تجديد عقده، قائلاً: “القصة مستمرة مع النمور”.

وأعلن نادي الاتحاد، أمس الأربعاء، عن تجديد عقد اللاعب عبدالإله هوساوي لمدة 4 مواسم قادمة، تبدأ بنهاية إعارته الحالية لنادي الخليج.

وأشاد دومينجوس أوليفيرا الرئيس التنفيذي لشركة نادي الاتحاد، بالمستوى المميز الذي يقدمه عبدالإله هوساوي خلال فترة إعارته مع فريق الخليج.

وأوضح دوميجوس أن إعارة هوساوي قد جاءت لإتاحة الفرصة أمامه للمشاركة في المباريات الرسمية بشكل أكبر؛ لتطوير مستواه والوصول لدرجة من النضج الفني.

ويجيد هوساوي صاحب الـ22 عاماً، اللعب في مركز خط الوسط وقد تمت إعارته إلى الخليج في صيف 2023 ويعد من اللاعبين البارزين في صفوف “الدانة”.

وخاض عبدالإله هوساوي، 24 مباراة مع فريق الخليج خلال الموسم الجاري بواقع 1508 دقيقة لعب، وقد سجل هدفاً وصنع آخر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏