أخبار عاجلة

بالبلدي: تعليمات هامة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

belbalady جوزيه جوميز- مدرب نادي الزمالك

سبورت 360- حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، على توجيه تعليمات هامة للاعبي الأبيض، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر.

جوميز يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر، في المباراة المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل باستاد القاهرة.

وحرص المدرب البرتغالي، على عقد جلسة مع اللاعبين، قبل انطلاق مران اليوم، أكد فيها على ضرورة التركيز والعمل بكل جدية وقوة استعداداً للمواجهة المقبلة ضد فيوتشر.

وأكد جوميز أن لقاء مودرن فيوتشر في الكونفدرالية خطوة مهمة نحو تحقيق الهدف المطلوب في ظل سعي الزمالك للمنافسة على اللقب والتتويج بالبطولة، مشددًا على ثقته في قدرات جميع اللاعبين.

وفي نهاية الجلسة، شرح المدرب البرتغالي، العديد من الأفكار التكتيكية الخاصة على اللاعبين لتنفيذها في إطار البرنامج التدريبي الموضوع استعداداً للمواجهة المرتقبة المقبلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو..رودريجو يُسجل الثاني للميرنجي..فيديو ‏