بالبلدي: الشناوي يعلق على انتصار الأهلي أمام الترجي ويؤكد “لم نتأهل بعد”

belbalady محمد الشناوي - مباراة الأهلي والترجي - دوري أبطال أفريقيا

سبورت 360 – علق محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، على الانتصار الكبير أمام الترجي بثلاثة أهداف دون رد، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على استاد حمادي العقربي في “رادس”.

الشناوي: الأهلي استحق الفوز بثلاثية

وقال الشناوي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي: “كان لدينا احتراماً كبيراً لفريق الترجي، والجميع كان في حالة تركيز للفوز والعودة للقاهرة بنتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب، وهو ما تحقق بالانتصار بثلاثة أهداف دون رد”.

وتابع قائلاً: “كنا نعلم أن مواجهة الذهاب ستكون صعبة أمام فريق متمرس في البطولات الأفريقية، سنحتفل بالفوز اليوم”.

وأضاف الشناوي: “بداية من اليوم سنبدأ الاستعداد لمباراة الإياب، وسنتحدث مع اللاعبين بأن الفريق لم يحسم التأهل للمباراة النهائية”.

وأشار الشناوي خلال حديثه إلى أحقية الأهلي في تحقيق الفوز على الترجي التونسي.

وأتم الشناوي قائلاً أن التركيز والإصرار على الفوز كانا واضحين خلال شوطي مواجهة “رادس”، حتى نجح لاعبو الأحمر في ترجمة هذه السيطرة إلى ثلاثة أهداف.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي مع الترجي في القاهرة يوم الجمعة المقبل، وذلك في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏