أخبار عاجلة

بالبلدي: المعيوف يقود الهلال للعاشرة ودياز يفك نحس النهائيات

belbalady سعودي 360 – قاد الحارس عبدالله المعيوف، فريقه الهلال لتحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الوحدة وذلك بعد مباراة مثيرة امتدت للأشواط الإضافية وحسمتها ركلات الترجيح، التي ابتسمت للأزرق.

وانتهت المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي حيث تقدم كريم يودا للوحدة عند الدقيقة “35” وتمكن علي البليهي من تسجيل هدف التعادل للهلال بالدقيقة “90+7″، من عمر الوقت الإضافي للشوط الثاني للمباراة، التي أقيمت أحداثها على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة.

وأضاع أندرية كاريلو وأوديون إيجالو نجمي الهلال، أول ركلتين أمام منير محمدي حارس الوحدة، ولكن في المقابل تصدى عبدالله المعيوف لثلاث ركلات ترجيحية وسجل الركلة الأخيرة، ليقود الأزرق للكأس العاشرة.

دياز يفك أخيراً نحس النهائيات مع الهلال

كما استطاع الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال، فك نحس المباريات النهائية أخيراً بتتويجه اليوم مع الأزرق بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الوحدة.

وسجل دياز، معاناة كبيرة في فك عقده النهائيات سواء مع الهلال أو باقي الفرق التي تولى تدريبها، حيث حقق فقط بطولتين خلال 15 نهائياً، وآخرها عجز عن قياده الأزرق نحو تحقيق لقب دوري أبطال آسيا للمرة الثانية على التوالي بعد السقوط أمام أوراوا الياباني في النهائي القاري.

وتوج دياز، خلال ولايته الأولى مع الهلال عام 2017 ببطولة كأس الملك، بعد الفوز في النهائي على الأهلي، ومنذ تلك المباراة، خسر الأرجنتيني 4 نهائيات متتالية مع النادي الأزرق.

شاهد أيضاً:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏