بالبلدي: ركلات ترجيح ماراثونية تتوج الهلال بطلاً لكأس الملك أمام الوحدة

belbalady الشوط الأول

بادر البرازيلي أنسيلمو دي مورايس لاعب الوحدة، بأول تهديد في الشوط الأول بعدما سدد كرة قوية ولكنها مرت بسلام على مرمى الهلال خلال الدقيقة “9”.

رد فريق الهلال، بفرصة خطيرة من خلال رأسية قوية من الأرجنتيني لوسيانو فييتو ولكن الحارس منير محمدي يتصدى لها بثبات خلال الدقيقة “12”.

وواصل فريق الوحدة، تهديده لمرمى الهلال بهجمة خطيرة انتهت بتسديدة من علاء حجي وصلت ضعيفة إلى يد الحارس عبدالله المعيوف في الدقيقة “20”.

وسدد كريم يودا لاعب الوحدة، كرة خطيرة ولكنها مرت بمحاذاة القائم لمرمى الهلال وذلك عند الدقيقة “26” من منافسات الشوط الأول للمباراة.

الشوط الثاني

أجرى الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال، 3 تغييرات دفعة واحدة مع بداية الشوط الثاني بدخول سعود عبدالحميد وأوديون إيجالو وناصر الدوسري مكان الثلاثي محمد البريك وكنو وعبدالله عطيف.

وفي الدقيقة “60”؛ تصدى منير محمدي ودفاع الوحدة، لفرصة هلالية خطيرة داخل منطقة الجزاء، لم يستثمرها مهاجمي الفريق الأزرق.

وأهدر المالي موسى ماريجا، فرصة خطيرة بعد كرة ركنية تصل إليه ولكنه يفشل في ترجمتها لهدف قبل تدخل الحارس منير محمدي الذي أبعد الكرة بنجاح عن منطقة الخطر بالدقيقة “72”.

وقرر حكم المباراة خلال الدقيقة “73”، إلغاء هدف سجله فريق الهلال عن طريق المدافع علي البليهي، وذلك بسبب تجاوز الكرة خط المرمى.

وأضاع لوسيانو فييتو، فرصة هدف هلالي بعدما وصلت الكرة إليه داخل منطقة الجزاء، ليسددها وتمر بمحاذاة القائم في الدقيقة “82” من عمر الشوط الثاني للمباراة.

وشهدت الدقيقة “82” تألق غير عادي من الحارس منير محمدي بعدما تصدى لتسديدة أوديون إيجالو بثبات ليمنع الهلال من تسجيل هدف التعادل.

وسجل  المدافع علي البليهي، هدف التعادل لفريق الهلال عند الدقيقة “90+7” بعد كرة عرضية من ناصر الدوسري من اليسار، حولها بتسديدة مباشرة في مرمى الحارس منير محمدي.

هدف علي البليهي أمام الوحدة

واتجهت مباراة نهائي كأس الملك، إلى الأشواط الإضافية وذلك بعد انتهاء المباراة بين الهلال والوحدة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

واحتسب حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح الهلال في الدقيقة “93” وذلك بعد عرقلة البرازيلي ميشايل ديلجادو داخل منطقة الجزاء، ولكن مصعب الجوير فشل في ترجمتها إلى هدف حيث سدد الكرة لتمر بمحاذاة القائمة.

الجوير يهدر ركلة جزاء أمام الوحدة

وتصدى الحارس الوحداوي منير محمدي، لتسديدة خطيرة من عبدالله الحمدان من داخل منطقة الجزاء وذلك خلال الدقيقة 107 من عمر الشوط الإضافي الثاني.

ووصلت مباراة نهائي كأس الملك، إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتمكن الهلال، من حسم لقب كأس الملك للمرة العاشرة في تاريخه، بفوزه على حساب الوحدة بركلات الترجيح بنتيجة 7-6.

شاهد أيضاً:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: متى يُعلن ريال مدريد رسمياً عن صفقة مبابي ؟
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏