أخبار عاجلة

بالبلدي: ميليتاو يحذر ريال مدريد من غدر تشيلسي

belbalady وقال ميليتاو في تصريحات صحفية على هامش اللقاء” ما حققناه في الذهاب غير كاف، علينا اللعب أمام تشيلسي بنية الفوز، وإن خضنا المباراة بغير هذه النية، لن يكون الأمر في صالحنا”.

وأضاف المدافع البرازيلي” سنعمل على ارتكاب أخطاء أقل في المباراة، فالأقل أخطاءً في مباريات الأبطال هو من ينتصر، ومفتاح التأهل يكمن في القيام بعملنا على أكمل وجه، المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، ويجب أن نلعب من أجل الفوز فقط”.

وعن إمكانية إيقاف فينيسيوس جونيور، قال” أراه واحداً من أفضل لاعبي العالم، تقريباً يمكن القول أن فكرة إيقافه مستحيلة لأنه لا يتوقف عن الركض، مباراة الغد ستكون ضد خصم مميز، وتسجيل الأهداف في مرماه أمر صعب”.

وبخصوص كونه المدافع الأفضل في العالم، قال ميليتاو” لا يوجد اتفاق بين الجميع على رأي واحد، ولكني أظن أني في طريقي لأكون الأفضل في العالم، الآن أنا في حالة جيدة، أتذكر في بداياتي مع الريال عشت وقتاً صعباً بسبب جودة المدافعين الذين كانوا يتواجدون هنا”.

وعن مدربه كارلو أنشيلوتي، قال” إنه يساعدني كثيراً، سعيد للعمل مع مدرب رائع مثله، لقد تعلمت منه الكثير ومازال يعلمني، وأحب العمل معه بشدة، أمزح معه دوماً بخصوص مستقبله، لكن قراره بخصوص ما سيفعله لا شأن لي به، إنه قراره وهناك عقد عليه الالتزام به”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏