بالبلدي: آخر تطورات اعتداء فالفيردي على باينا .. عقوبة قاسية منتظرة

belbalady واعتدى فالفيردي بالضرب على باينا بعد أن انتظره في موقف الحافلات بملعب سانتياجو برنابيو، بعد انتهاء المباراة التي جمعت ريال مدريد وفياريال في بطولة الليجا بالجولة الماضية.

وتؤكد العديد من المصادر الصحفية أن سبب اللكمة التي وجهها فالفيردي لباينا يعود إلى الكلمات التي قالها له لاعب فياريال في مباراة الكأس قبل شهرين: أبكٍ الآن لأن ابنك لن يولد.

قضية نجم ريال مدريد تتحول إلى لجنة التأديب

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن لجنة مكافحة العنف الوطنية، قررت تحويل قضية فالفيردي إلى لجنة العقوبات التابعة للاتحاد الإسباني، وهذا يفتح المجال لإمكانية فرض عقوبة رياضية قاسية على نجم ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن لجنة التأديب ستعقد اجتماعها الأول يوم الأربعاء القادم، وقد يستغرق القرار النهائي ما بين شهر إلى شهر ونصف، لكي يتم إجراء التحقيقات اللازمة مع جميع الأطراف، والاستماع للشهود.

وأضاف التقرير أن فالفيردي أصبح مهدداً بالإيقاف عن اللعب لمدة 4 إلى 12 مباراة، بالإضافة إلى أنه قد يُفرض عليه عقوبة جنائية ما زالت تفاصيلها غامضة في الوقت الراهن، بسبب وجود عدة احتمالات لها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏