أخبار عاجلة

بالبلدي: هل يكرس النصر “العقدة الكرواتية” أمام الهلال؟

belbalady سعودي 360 – يخوض فريق النصر بقيادة الكرواتي دينكو إيليتشيتش المدرب المؤقت، مواجهة من العيار الثقيل أمام الهلال في ديربي الجولة الـ25 من مسابقة دوري روشن السعودي، والمقرر له يوم غدٍ الثلاثاء، على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وقررت إدارة النصر، تكليف الكرواتي دينكو مدرب درجة الشباب بمهمة قيادة الفريق الأول بشكل مؤقت لحين التعاقد مع بديل للفرنسي رودي جارسيا الذي تمت إقالته بعد التعادل السلبي مع الفيحاء في الجولة الماضية من دوري روشن، بالإضافة إلى خلافاته مع اللاعبين في غرفة تبديل الملابس.

ويأتي أول اختبار للكرواتي دينكو إيليتشيتش مع فريق النصر بدايةً من مواجهة الهلال المرتقبة والتي ستقام في تمام العاشرة من مساء يوم غدٍ الثلاثاء، على استاد الملك فهد “الدرة”.

ويعد دينكو هو سادس مدرب كرواتي يتولى تدريب النصر عبر تاريخه بعد كلاً من؛ رادان جاسانين، دراجان سكوسيتش، زوران ماميتش، وسلافيوريسيتش، وألين هورفات.

ويتطلع دينكو لتكرار تجربة مواطنه ألين هورفات مدرب درجة الشباب السابق في النصر، الذي تم تكليفه بإدارة الفريق الأول بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا وقد تمكن من الفوز على الهلال بثلاثية نظيفة وحصد لقب كأس السوبر السعودي في مطلع عام 2021.

كما نجح الكرواتي زوران ماميتش مدرب النصر الأسبق، في إقصاء الهلال بقيادة مدربه الحالي رامون دياز من نصف كأس الملك في موسم 2016/17 والتعادل معه بهدف لمثله في الجولة الـ13 من الدوري السعودي بالموسم ذاته.

ويحتل فريق النصر حالياً، المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد متصدر الجدول بعد مرور 23 جولة من عمر المسابقة.

ويأمل فريق النصر، تحقيق الفوز على الهلال المتعثر وذلك في ديربي الغد من أجل مواصلة منافسة الاتحاد على لقب الموسم الحالي من مسابقة دوري روشن السعودي.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏