أخبار عاجلة

بالبلدي: ريال مدريد يشترط على مودريتش الاعتزال دوليا للموافقة على التجديد

belbalady 08:55 م | الثلاثاء 07 فبراير 2023

ريال مدريد يشترط على مودريتش الاعتزال دوليا للموافقة على التجديد

لوكا مودريتش

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية كرواتية، عن وضع ريال مدريد لشرط غير قابل للنقاش، لتجديد تعاقد قائد المالكي لوكا مودريتش، لكي يواصل مسيرته في الدوري الإسباني، رغم عدم توصل الطرفين إلى اتفاق معلن حتى اللحظة.

ريال مريد يضع شرطا لتجديد عقد لوكا مودريتش

وبحسب صحيفة «وان فوتبول» الكرواتية، فإن اللوس بلانكوس وضع شرطاً لا يمكن التنازل عنه، ألا وهو اعتزال مودريتش للعب الدولي رسمياً، وإيقاف مسيرته مع منتخب كرواتيا حتى يواصل مسيرته مع الفريق المالكي.

4f900c6ce5.jpg

وشدد التقرير على أن المدير الفني كارلو أنشيلوتي، أكد أن نجم خط الوسط مقتنع بالتقاعد بعد كأس العالم، وأن رغبته هي مواصلة مسيرته الدولية، قد تضر باحتمالات تمديد وقته في البرنابيو.

«ماركا» تؤكد رحيل لوكا مودريتش عن ريال مدريد بنهاية الموسم 

في المقابل، أشارت صحيفة «ماركا» الإسبانية، إلى أن مودريتش لن يستكمل مسيرته فى الريال بعد انتهاء عقده مع اللوس بلانكوس فى 30 يونيو 2023، إضافة إلى أن اللاعب لم يجدد عقده مع ريال مدريد هذا الموسم.

bbe41592f7.jpg

وخاض قائد ريال مدريد هذا الموسم مع فريقه 23 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين، كما قاد منتخب بلاده للمركز الثالث في كأس العالم قطر 2022.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏