أخبار عاجلة

بالبلدي: دليل جديد على إمكانية رحيل رونالدو عن يوفنتوس

belbalady كريستيانو رونالدو - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أعادت صحيفة توتو سبورت الإيطالية الشكوك حول مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس، وذلك قبل 10 أيام فقط على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط رونالدو بالانتقال إلى عدة أندية في الأسابيع الماضية، منها ناديه السابق ريال مدريد، حيث ادعت بعض المصادر أن اللاعب عرض نفسه على إدارة النادي الملكي، وأن المدرب كارلو أنشيلوتي يرحب بعودته، لكن الرئيس فلورنتينو بيريز يرفض هذا الأمر بشكل قاطع.

ونشر رونالدو بياناً صارماً للرد على هذه التقارير، وأوضح أن تجربته في ريال مدريد قد انتهت بالفعل، وأن التقارير الصحفية التي تدور حول هذه الأمر مجرد شائعات تافهة.

رونالدو لم يؤكد استمراره مع يوفنتوس

ورغم أن رونالدو أصدر بياناً رسمياً للرد على الشائعات، لكنه لم يؤكد استمراره مع يوفنتوس في أي جزء منه، ولم يذكر اسم النادي حتى، الأمر الذي جعل الصحيفة الإيطالية تتساءل حول إن كان الدون سوف يستمر فعلاً مع النادي البيانكونيري أم لا.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن هناك سبب آخر يزيد الشكوك حول مستقبل رونالدو، وهو غيابه عن مباراة يوفنتوس الودية ضد فريق تحت 23 عاماً، وصحيح أن النادي أوضح أن الدون لم يشارك لكي يكون جاهزاً لمباراة أودينيزي في افتتاح الموسم، لكن صحيفة توتو سبورت لا تستبعد أن يكون السبب متعلق بمستقبله، تماماً كما حدث مع لوكاتيلي عندما غاب عن مباراة ساسولو الودية، واتضح لاحقاً أنه كان ينهي انتقاله إلى يوفنتوس.

تعرف على سبورت 360 بلس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏