بالبلدي: تدريبات خاصة لمستبعدى الزمالك من مواجهة وادى دجلة

بالبلدي: تدريبات خاصة لمستبعدى الزمالك من مواجهة وادى دجلة
بالبلدي: تدريبات خاصة لمستبعدى الزمالك من مواجهة وادى دجلة

belbalady.net أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المستبعدون من قائمة الفريق التي ستخوض لقاء وادى دجلة فى التاسعة مساء غد الثلاثاء باستاد الدفاع الجوي فى الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري، تدريباتهم عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

 

وخصص الجهاز الفنى للزمالك برنامج تدريبى خاص للاعبين المستبعدون من مواجهة وادى دجلة، وسيتم تطبيقه فى المران لتعويضهم عن عدم المشاركة فى المباراة.

 

وكان الزمالك قد انتظم في معسكر مغلق بالأمس استعدادا للقاء المقبل أمام دجلة، وسيخوض الفريق تدريباته مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي.

 

وتضم قائمة الزمالك لمواجهة دجلة كلاً من..

 

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح، حازم إمام وحمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، إمام عاشور، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أيمن حفني، محمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري، مروان حمدي وأسامة فيصل.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 70 نقطة بعدما خاض 30 مباراة حقق الفوز في 21 وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 55 هدف وسكنت شباكه 19 هدف، فيما يقع دجلة في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق الفوز في 4 وتعادل في 13 وخسر 13، وسجل لاعبوه 27 هدف وسكنت شباكه 37.

 


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: شاهد.. ساديو ماني يسجل هدف النصر الثاني ضد الخليج
التالى بالبلدي: ساكي يطالب ميلان بعدم إقالة بيولي